يجب على الولايات المتحدة إعادة التفكير في كيفية استخدام وإعادة استخدام مياه الصرف الصحي

إدارة المخلفاتاقتصاد العالم

المشاركة تعنى الاهتمام

16 مايو، 2022

يجب تطبيق مبادئ الاقتصاد الدائري على استهلاك المياه العادمة في الولايات المتحدة - يمكن أن يكون لمثل هذا النهج فوائد واسعة النطاق على الطبيعة والمجتمعات.

 

By

قائد الممارسة ، الاستدامة العالمية ، اتحاد بيئة المياه


 

  • يتم تصريف أكثر من 80٪ من مياه الصرف الصحي في العالم في المجاري المائية ، مما يؤدي إلى تلوث البحيرات والأنهار والمحيطات.
  • يعني نهج الاقتصاد الدائري لمياه الصرف الصحي أن الكثير من هذه المياه المهدرة يمكن إعادة استخدامها في أي شيء من الزراعة الصناعية إلى تخمير البيرة.
  • يمكن أن تكون البيانات أداة رئيسية في الاستعداد للفيضانات والعواصف وغيرها من حالات الطوارئ المتعلقة بالمياه والاستجابة لها.

 

أفضل وصف للطريقة التي يستخدم بها العالم حاليًا الموارد على أنها نهج من المهد إلى اللحد: خذ الموارد من الأرض ، واستخدمها ، وتخلص منها بعيدًا. أ الاقتصاد المدور نهج ، ومع ذلك ، يعيد التفكير في هذا النمط. يضيف ثلاثة مبادئ: القضاء على النفايات والتلوث ، وتعميم المنتجات والمواد ، وتجديد الطبيعة.

 

إن الحاجة إلى إعادة التفكير هذه لا تتجلى في أي مكان أكثر من كيفية استخدامنا للمياه.

 

في الوقت الحالي ، يتم تصريف أكثر من 80٪ من مياه الصرف الصحي في العالم في المجاري المائية ، مما يؤدي إلى تلويث البحيرات والأنهار والمحيطات.

 

أصبحت عملية تصريف مياه الصرف الصحي في الولايات المتحدة جاهزة لإعادة الاختراع بطريقة تقلل التلوث ، وتعزز إعادة استخدام المغذيات وتتوافق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs).

 

الطاقة من النفايات

 

تمثل مرافق استعادة موارد المياه (WRRFs) 30-40٪ من إجمالي استهلاك الطاقة في الحكومات المحلية عبر الولايات المتحدة. بالنظر إلى الكميات الهائلة من الكهرباء اللازمة للحصول على مياه الصرف الصحي ومعالجتها ونقلها ، إلى جانب الكميات الكبيرة من المياه اللازمة لإنتاج الكهرباء ، فإن هذه تكلفة كبيرة. ستستمر أسعار الطاقة في الارتفاع فقط ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة تكاليف تشغيل WRRFs.

 

بدأ العديد من العاملين في القطاع الخاص بالفعل في البحث عن حلول مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لهذه المشكلة ، وذلك بمعالجة هدفين من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة: المياه النظيفة والصرف الصحي (الهدف 6) والطاقة النظيفة وبأسعار معقولة (الهدف 7).

 

عالم ديزني ، على سبيل المثال ، وجد طريقة بارعة للحفاظ على السحر بشكل مستدام. تستوعب الخزانات العملاقة الموجودة في منشأة قريبة جميع بقايا الطعام وزيوت الطبخ والغازات من مطاعم وفنادق ديزني وورلد. ثم يتم دمجها مع النفايات البيولوجية ، وتحويلها إلى نفايات عضوية وغاز حيوي. يتم إعادة استخدام هذا الغاز الحيوي كطاقة في الحديقة ، بينما يتم استخدام النفايات العضوية كسماد.

 

في أماكن أخرى ، تعمل Genifuel على تطوير تقنية تأخذ نفايات الحيوانات والنفايات البشرية والنفايات البلاستيكية وتحويلها إلى غاز وزيت خام من خلال استخدام المياه ذات درجة الحرارة العالية. تضغط هذه الطريقة على عملية تستغرق ملايين السنين في الطبيعة وتسرعها في مجرد ساعات.

 

تمثل هذه الابتكارات خطوات واضحة نحو التخلص من النفايات وتداول المنتجات والمواد ، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين الاستدامة.

 

الاقتصاد الدائري للمدن القادرة على الصمود

 

تعد المدن من النقاط الساخنة لإهدار المياه وتلوثها. جزيئات إطارات السيارات ، وحطام البناء ، وزيت الطهي والعديد من المواد ينتهي بها الأمر حتمًا في الممرات المائية للمدن ، مما يؤدي إلى تدهور النظم البيئية ، وإضعاف المسطحات المائية ، والتسبب في مشاكل صحية بين المجتمعات.

 

وقد تفاقم هذا بسبب البنية التحتية غير الملائمة بشكل مؤسف لمياه العواصف في الولايات المتحدة - بالنظر إلى التصنيف "D" في تقرير حديث عن البنية التحتية للولايات المتحدة. هذا التصنيف الضعيف ليس مفاجئًا نظرًا للأسطح غير المنفذة في المدن والضواحي في جميع أنحاء البلاد - والنتيجة هي فاتورة سنوية بقيمة 9 مليارات دولار كتعويضات.

 

وجدت بعض المنظمات حلاً لهذا من خلال شيء غير متوقع: البيانات.

 

في بوجيت ساوند بولاية واشنطن ، وهو مدخل بالمحيط الهادئ يستخدم كمكب لـ 370 مليار جالون من مياه العواصف غير المعالجة سنويًا ، تستخدم منظمة الحفاظ على الطبيعة خرائط الحرارة لتتبع المناطق ذات الاهتمام الخاص.

 

يتيح هذا المشروع المفتوح الوصول معلومات عن أعلى جريان لمياه العواصف في المنطقة - مزيج من الملوثات السامة من الطرق وأنابيب الصرف الصحي والمناظر الطبيعية الحضرية - لإعطاء البلديات العامة البيانات اللازمة لاستباق حدث العاصفة التالية.

 

يجب على الولايات المتحدة إعادة التفكير في كيفية استخدام وإعادة استخدام مياه الصرف الصحي

 

إعادة استخدام وإعادة تدوير المياه

 

في الولايات المتحدة ، يستخدم الشخص العادي 2,220 جالونًا من الماء يوميًا - وهي كمية قد تصل في بعض البلدان إلى أسبوع من الماء لعائلة بأكملها.

 

يمكن لإعادة استخدام المياه ، وهي طريقة لإعادة تدوير مياه الصرف الصحي المعالجة لاستخدامها في الزراعة وري المناظر الطبيعية ، أن تقلل بشكل مستدام من البصمة المائية الضخمة للولايات المتحدة - ويمكن حتى استخدامها لتخمير البيرة. تؤدي إعادة استخدام المياه إلى تحقيق هدفين من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة: الاستهلاك والإنتاج المسؤولان (الهدف 12) والشراكة من أجل تحقيق الأهداف (الهدف 17).

 

يتطلب الأمر سبعة براميل من الماء لصنع برميل واحد من البيرة ، ويمكن أن يكون صانعو البيرة صعب الإرضاء بشأن جودة مياههم. Pure Water Brew هي مجموعة من المرافق ومصانع الجعة والشركات الهندسية وشركات التكنولوجيا التي تبني مستقبل إعادة استخدام المياه المعاد تدويرها من خلال تخمير البيرة. لقد تعاونوا لتثقيف الجمهور حول دورة المياه وتحسين الوعي بأن جودة المياه المعالجة غالبًا ما تتجاوز في الواقع المعايير الدنيا لمياه الشرب.

 

مشروع آخر يستحق تسليط الضوء عليه هو Hyperion 2035 - رؤية مدينة لوس أنجلوس بقيمة 8 مليارات دولار لإعادة تدوير 100 ٪ من المياه المتدفقة عبر محطة المعالجة الخاصة بها. سينتج المصنع 170 مليون جالون يوميًا من المياه الصالحة للشرب والمعاد تدويرها.

 

تصادف أن كاليفورنيا تستضيف أكبر برنامج لإعادة استخدام مياه الشرب في العالم. نظام تجديد المياه الجوفية هو نظام لتنقية المياه يأخذ مياه الصرف الصحي المعالجة بشكل كبير ، والتي كانت ستتجه لولا ذلك إلى المحيط الهادئ ، وتنقيها إلى مياه عالية الجودة لخدمة 2.5 مليون ساكن في مقاطعة أورانج الشمالية والوسطى.

 

حماية كوكبنا

 

توفر ابتكارات الاقتصاد الدائري الموضحة هنا ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الابتكارات الأخرى قيد الإعداد ، فرصًا حقيقية لإدارة موارد المياه بشكل مستدام في المستقبل.

 

الماء هو المورد الوحيد الذي يمس كل شيء في حياتنا ، بغض النظر عن مكان وجودنا على هذا الكوكب - وقد حان الوقت لأن نبدأ في تقدير هذا المورد القيم.

 

كما قالت الصحفية البريطانية روز جورج ذات مرة: "نحن نستخدم نفس الماء الذي شربته الديناصورات ، وهذا الماء نفسه يجب أن يصنع الآيس كريم في باسادينا والصقيع الصباحي في باريس".

 

 

تشارك فيدان كريموفا في مجلس شباب صحة المحيطات ، وهو برنامج إرشادي يقوده أصدقاء المحيطات والتحالف المستدام للمحيطات. معلمة فيدان هي جينيفر موريس ، الرئيس التنفيذي لمنظمة The Nature Conservancy.

 

تم نشر هذه المقالة في الأصل من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي ، في 13 أبريل 2022 ، وتم إعادة نشرها وفقًا لـ Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International Public License. يمكنك قراءة المقال الأصلي هنا. الآراء المعبر عنها في هذا المقال هي آراء المؤلف وحده وليست من WorldRef.


 

استكشف خدمات WorldRef لتتعلم كيف نجعل عمليات عملك العالمية أسهل وأكثر اقتصادا!

محطة طاقة الرياح | حلول الطاقة المائيةمراجعة الطاقة | الطاقة الحرارية والتوليد المشترك | أنظمة الكهربائية | خدمات للبائعين  |  المصادر الصناعية المجانية   |  حلول الصناعية  |  التعدين ومعالجة المعادن  |  أنظمة مناولة المواد  |  التحكم في تلوث الهواء  |  معالجة المياه والصرف الصحي  |  النفط والغاز والبتروكيماويات  |  السكر والإيثانول الحيوي  |  الطاقة الشمسية  |  حلول طاقة الرياح

The US must rethink how it uses and reuses wastewater

Waste ManagementWorld Economy

Sharing is caring

May 16th, 2022

Circular economy principles must be applied to the US’ wastewater consumption — such an approach could have widespread benefits for nature and communities.

 

By

Practice Leader, Global Sustainability, Water Environment Federation


 

  • More than 80% of the world’s sewage gets discharged into waterways, which pollutes lakes, rivers, and the ocean.
  • A circular economy approach to wastewater means much of this wasted water can be reused for anything from industrial agriculture to brewing beer.
  • Data can be a key tool in preparing for and responding to floods, storms and other water-related emergencies.

 

The way the world currently uses resources is best characterized as a cradle-to-the-grave approach: take resources from the Earth, use them, and throw them away. A circular economy approach, however, rethinks this pattern. It adds three principles: eliminate waste and pollution, circulate products and materials, and regenerate nature.

 

The need for such a re-think is nowhere more evident than in how we use water.

 

Right now, more than 80% of the world’s sewage gets discharged into waterways, polluting lakes, rivers, and the ocean.

 

The sewage discharge process in the United States is ripe for re-invention in a way that will reduce pollution, promote nutrient reuse and align with the UN’s Sustainable Development Goals (SDGs).

 

Energy from waste

 

Water resource recovery facilities (WRRFs) account for 30-40% of total energy consumption in local governments across the US. Considering the vast quantities of electricity needed to obtain, treat and transport wastewater, along with the large amounts of water needed to produce electricity, this is a significant cost. Energy prices will only continue to rise, in turn further driving up the operating costs of WRRFs.

 

Many in the private sector have already begun to seek out creative and cost-effective solutions to this issue, tackling two U.N. SDGs: Clean Water and Sanitation (SDG 6) and Affordable and Clean Energy (SDG 7).

 

Disney World, for example, has found an ingenious way to keep the magic going sustainably. Giant tanks at a nearby facility take in all of the food scraps, cooking oils and gasses from Disney World’s restaurants and hotels. That is then combined with biological waste, and converted into organic waste and biogas. That biogas is reused as energy at the park, while the organic waste is used as fertilizer.

 

Elsewhere, Genifuel has been developing technology that takes animal waste, human waste and plastic waste and converts it into gas and crude oil through the use of high-temperature water. The method compresses a process that takes millions of years in nature and expedites it into mere hours.

 

These innovations represent clear steps toward eliminating waste and circulating products and materials, ultimately improving sustainability.

 

Circular economy for resilient cities

 

Cities are hotspots of water waste and pollution. Car tire particles, construction debris, cooking oil and many more materials inevitably end up in the waterways of cities, degrading ecosystems, impairing water bodies and causing health issues among communities.

 

This is exacerbated by the States’ woefully inadequate Stormwater infrastructure — given a ‘D’ rating in a recent US infrastructure report. This poor rating is no surprise given the impermeable surfaces in cities and suburbs across the country — and the result is an annual bill of $9 billion in damages.

 

Some organizations have found a solution for this through something unexpected: data.

 

In Washington state’s Puget Sound, an inlet of the Pacific Ocean used as a dumping ground for 370 billions of gallons of untreated stormwater annually, The Nature Conservancy is using heatmaps to track areas of particular concern.

 

This open-access project makes information available on the area’s highest stormwater runoff — a mixture of toxic pollutants from roads, sewer pipes and urbanized landscapes — to give public municipalities the data needed to get ahead of the next storm event.

 

The US must rethink how it uses and reuses wastewater

 

Reusing and recycling water

 

In the United States, the average person uses 2,220 gallons of water per day — an amount that, in some countries, could be a week’s worth of water for a whole family.

 

Water reuse, a method of recycling treated wastewater for use in agriculture and landscape irrigation, can sustainably reduce the US’ outsized water footprint — and it can even be used to brew beer. Reusing water hits on two U.N. SDGs: Responsible Consumption and Production (SDG 12) and Partnership for the Goals (SDG 17).

 

It takes seven barrels of water to make one barrel of beer, and brewers can be pretty picky about the quality of their water. Pure Water Brew is a group of utilities, brewers, engineering firms, and tech companies building the future of reusing recycled water through brewing beer. They have teamed up to educate the public on the water cycle and improve awareness that the quality of treated water often actually exceeds minimum drinking water standards.

 

Another project worth spotlighting is Hyperion 2035 — the City of Los Angeles’s $8 billion vision of recycling 100% of the water flowing through its treatment plant. The plant will produce 170 million gallons per day of safe and recycled water.

 

California also happens to host the largest potable water reuse program in the world. The Groundwater Replenishment System is a water purification system that takes highly treated wastewater, which would have otherwise been heading into the Pacific Ocean, and purifies it into high-quality water to serve 2.5 million residents in Northern and Central Orange County.

 

Protecting our planet

 

The circular economy innovations highlighted here, along with many others in the pipeline, provide real opportunities for water resources to be managed sustainably in the future.

 

Water is the one resource that touches everything in our lives, no matter where we are on the planet — and it is high time that we start to appreciate this valuable resource.

 

As the British journalist Rose George once said: “We are using the same water that the dinosaurs drank, and this same water has to make ice creams in Pasadena and the morning frost in Paris.”

 

 

Fidan Karimova is participating in the Ocean Health Youth Council, a mentorship program led by Friends of Ocean Action and the Sustainable Ocean Alliance. Fidan’s mentor is Jennifer Morris, CEO of The Nature Conservancy.

 

This article was originally published by World Economic Forum, on April 13, 2022, and has been republished in accordance with the Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International Public License. You can read the original article here. The views expressed in this article are those of the author alone and not of the WorldRef.


 

Explore WorldRef services to learn how we are making your global business operations easier and more economical!

Wind Power Plant | Hydro Power SolutionsEnergy Audit | Thermal Power & Cogeneration | Electrical Systems | Services for Sellers  |  Free Industrial Sourcing   |  Industrial Solutions  |  Mining & Mineral Processing  |  Material Handling Systems  |  Air Pollution Control  |  Water & Waste Water Treatment  |  Oil, Gas And Petrochemicals  |  Sugar And Bioethanol  |  Solar Power  |  Wind Power Solutions