3 أسباب مفاجئة لماذا تكافح المدن لخفض الانبعاثات

تغير المناخE-التنقل

المشاركة تعنى الاهتمام

15 أبريل، 2022

تمثل المدن 50٪ من الانبعاثات العالمية وتتزايد انبعاثات النقل. تحتاج عمليات تكامل التنقل الجديدة إلى بيانات واقعية للمساعدة في خفض الانبعاثات.

 

By

مدير السياسة العامة ، الاستدامة والأثر البيئي ، Uber Technologies


 

  • تمثل المدن 50٪ من الانبعاثات العالمية وتتزايد انبعاثات النقل من السفر والتسليم.
  • يلتقط مقدمو خدمات التنقل بيانات الانبعاثات ويشاركونها ، وقد طور الباحثون منهجيات وعوامل انبعاث للمدن.
  • يمكن أن تساعد عمليات تكامل التنقل الجديدة في تحقيق تقدم في خفض الانبعاثات في المدن ، لكن يجب أن تستند إلى بيانات العالم الحقيقي.

 

يمكن أن يُعزى حوالي 18٪ من انبعاثات الطاقة العالمية إلى مركبات الطرق ، 60٪ منها تأتي من مركبات الركاب. علاوة على ذلك ، فإن هذه الانبعاثات آخذة في الارتفاع ، ونصفها يأتي من الرحلات داخل المدن. من خلال مجموعة من الحلول الحالية ، يمكن تقليل انبعاثات الرحلات إلى مستويات الصفر أو ما يقرب من الصفر في أنبوب العادم ، مع تلبية طلب التنقل الحضري.

 

تقود المدن الطريق في اتخاذ إجراءات للحد من الانبعاثات من وسائل النقل. يمكن أن يساعد الخيار غير المسبوق المتاح الآن في التنقل الحضري في تلبية احتياجات المواطنين والشركات ، مع تعزيز الأهداف المناخية أيضًا. الحقائق القديمة حول تخطيط النقل لم تعد صالحة. نحن بحاجة إلى بيانات عالية الجودة وحديثة وقابلة للمقارنة لاتخاذ خيارات مستنيرة بشأن الترويج والتنظيم ". دانيال فيرث ، مدير البرنامج ، النقل والتخطيط الحضري ، C40 Cities.

 

ومع ذلك ، فإن معالجة انبعاثات التنقل في المدن تعني مواجهة العديد من التحديات المفاجئة والحقائق سريعة التطور. يمكن أن يؤدي فهم هذه التحديات إلى وضع قادة المدن بشكل أفضل لمواجهة انبعاثات التنقل المتزايدة في المدينة بشكل مباشر. كما سيساعد النظام البيئي للتنقل المستدام على النمو في المدن ، مما يساهم في تحقيق أهدافها الاجتماعية والبيئية والاقتصادية.

 

فيما يلي ثلاثة تحديات يجب على القادة فهمها لخفض انبعاثات التنقل في مدينتهم.

 

1. رحلات المدينة البسيطة ليست بهذه البساطة

 

غالبًا لا تبدأ رحلة المدينة عندما يدخل الراكب من باب السيارة وتنتهي عندما يخرج الراكب من نفس الباب. يبدو بشكل متزايد وكأنه سلسلة من الرحلات مجتمعة في حاجة سفر واحدة. مثال على ذلك هو مقارنة كثافة الكربون في رحلة التنقل التي تتضمن مشاركة رحلة إلى حديقة وركوب محطة قطار في الضواحي مقابل ركوب حافلة سريعة إلى المدينة مع مخطط مشاركة الدراجات لتغطية الميل الأول أو الأخير ، بما في ذلك الانبعاثات المباشرة وغير المباشرة المتعلقة بتشغيل أصول التنقل.

 

ما هو مطلوب بعد ذلك: في حين أن أنظف الرحلات للمدن لتحديد أولوياتها هي الرحلات غير الآلية ، مثل المشي أو ركوب الدراجات ، إلا أن ذلك ليس دائمًا ممكنًا أو فعالًا أو آمنًا للمواطنين والزوار. تحتاج المدن إلى فهم النطاق الكامل لعمليات النقل والتأثير المحتمل للبدائل المحتملة. تحتاج المدن إلى النظر في البصمة الكربونية الفوضوية حقًا للسفر وعمليات التسليم التي تحدث في نطاق اختصاصها القضائي. عندها فقط ، سيكونون قادرين على جمع ودمج أجزاء المعلومات اللازمة لوضع سياسات مؤثرة.

 

على سبيل المثال ، من خلال الاعتراف بالنطاق الكامل لخيارات النقل التي تتطلبها أي رحلة واحدة ، يمكن أن يكون لدى المدن إحساس أفضل بكثافة الكربون الكاملة. من هناك ، يمكنهم تحفيز الرحلات وتثبيطها مع وضع كثافة الكربون في الاعتبار لتشجيع الأنواع الصحيحة من العمليات والسلوكيات - مما يحقق فوائد طويلة الأمد للصحة والاقتصاد والمناخ.

 

2. لا توجد طريقة قياسية لقياس التقدم

 

لا يوجد حاليًا نهج موحد ومتسق وقابل للمقارنة للمحاسبة والإبلاغ عن كثافة انبعاثات الكربون للتنقل الحضري. هذا يجعل من الصعب على المستخدمين ومشغلي التنقل ومقدمي الخدمات والمدن فهم ومقارنة انبعاثات الكربون والتخفيضات عبر جميع أوضاع التنقل ، سواء تم استخدامها بشكل فردي أو بالاشتراك مع رحلة كاملة.

 

ومع ذلك ، توجد بعض السوابق ، على سبيل المثال ، غالبًا ما تستخدم كفاءة الوقود كمقياس كثافة لفهم تأثير الكربون لكل ميل (أو كيلومتر) من مركبات البنزين. ومع ذلك ، في المناطق الحضرية ، مع المناظر الطبيعية النابضة بالحياة لأنماط التنقل الحضري الحالية والناشئة ، فإن مقياس كفاءة الوقود يحمل أهمية محدودة للمقارنة بين الأوضاع.

 

ومع ذلك ، يمكن أن تكون المقاييس القياسية قوية. بدأ العديد من مشغلي التنقل الصغير المشترك في الإبلاغ في السنوات الأخيرة عن انبعاثات الكربون لكل كيلومتر مسافر ، وقد حفز هذا الإبلاغ الإجراءات التجارية المفيدة لكل من الأداء المالي والبيئي لهذه الشركات.

 

تقوم TIER بتتبع كثافة انبعاثات الكربون لكل كيلومتر من الركاب (CO2 / pKm) من دراجاتها البخارية الإلكترونية على مدار السنوات القليلة الماضية. وقد أدى ذلك إلى تحسينات في التصميم. على سبيل المثال ، بدلاً من تجميع الدراجات البخارية للصيانة ، يتم توفير الصيانة في الموقع باستخدام خدمة دراجة شحن كهربائية.

 

لم يقلل هذا النهج الجديد من انبعاثات التشغيل التي تدخل في مساحة كل كيلومتر يتم قطعه على الدراجات البخارية فحسب ، بل أدى أيضًا إلى تحسين الأداء المالي للشركة. إجمالاً ، أدت هذه التغييرات إلى انخفاض بنسبة 60٪ في ثاني أكسيد الكربون / pKm. تقوم Voi ، وهي موفر مشترك للسكوتر الإلكتروني ، بتتبع CO2 / pKm بشكل جيد للدراجات البخارية الإلكترونية وتقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من التدابير لتقليل بصمتها ، بما في ذلك زيادة بنسبة 2 ٪ في عمر السكوتر.

 

قال فريدك هيلم ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في Voi: "لقد خطت صناعة التنقلات الدقيقة خطوات كبيرة فيما يتعلق بالاستدامة". "لتحقيق الاستدامة إلى المستوى التالي وإضفاء الطابع الديمقراطي على هذه التحسينات في جميع أنحاء القطاع ، هناك حاجة إلى ممارسات موحدة لإعداد التقارير عن الانبعاثات لضمان أننا نقارن التفاح بالتفاح ويمكن للمدن اختيار الخدمات الأكثر استدامة."

 

ما هو مطلوب بعد ذلك: قياس كثافة الكربون للركاب - الانبعاثات لكل مسافة راكب - سيكون مقياسًا أكثر وضوحًا لفهم الأداء المرتبط بكثافة الانبعاثات لأنماط التنقل المختلفة. وهي تقترح أن مشغلي التنقل ومقدمي الخدمات والمدن يجب أن يتفقوا على استخدام مقاييس ومنهجيات مماثلة للسماح بإجراء مقارنات ذات مغزى بين المشغلين ومقدمي الخدمات والأنماط.

 

3. نهج السياسة لا يتحول بالسرعة الكافية

 

حيثما وجدت ، تمت كتابة سياسات السيارات الكهربائية (EV) إلى حد كبير لمالكي المركبات الخاصة وليس لتطبيقات الاستخدام المشترك. هذه فرصة ضائعة. على الرغم من أن مشغلي الاستخدام التجاري المشترك مثل سيارات الأجرة وركوب الخيل يميلون إلى حساب نسبة قليلة فقط من الأميال المقطوعة في السفر في المناطق الحضرية ، فإن سائق الاستخدام المشترك يبلغ متوسط ​​المسافة المقطوعة بالأميال السنوية لمستخدم السيارة الخاصة ثلاثة أضعاف ، وبالتالي ثلاثة أضعاف فرصة توفير الانبعاثات عندما يذهبون للكهرباء .

 

تكشف تقارير الانبعاثات الأخيرة من قبل شركات النقل عن السيارات زيادة في امتصاص السائقين للمركبات الكهربائية حيث توجد بيئات سياسية مثل مناطق الانبعاثات الصفرية ، حيث يتم تقييد المركبات التي تنبعث منها أنابيب العادم ، وخطط الهواء النظيف ، حيث أدخلت المدينة قيودًا للحد من ملوثات الهواء.

 

في لندن ، أجرى السائقون أكثر من 3.5 مليون رحلة في سيارات كهربائية بالكامل من قبل السائقين باستخدام تطبيق أوبر في النصف الأول من عام 2021 ، وبحلول نهاية العام استضافت منصة أوبر ثمانية أضعاف استخدام المركبات الكهربائية بشكل عام. تعزو أوبر الكثير من النجاحات المبكرة الضخمة لامتصاص المركبات الكهربائية في لندن إلى خطط تسعير الازدحام والانبعاثات الرائدة في المدينة.

 

بعد تطبيق منطقة الازدحام في عام 2003 ، انخفضت حركة المرور في لندن بنسبة 15٪ وانخفض وقت السفر بنسبة 30٪. يدعو تقرير حديث صادر عن المدينة إلى خفض بنسبة 27 ٪ هذا العقد ، إلى جانب تحول أسرع بعيدًا عن مركبات الوقود الأحفوري نحو وسائل النقل النشطة والنقل العام والمركبات الأكثر نظافة.

 

المطلوب بعد ذلك: يُظهر بحث من المجلس الدولي للنقل النظيف أن السياسة تحتاج إلى مراعاة مجموعة من الحوافز. يمكن أن يشمل هذا المزيج الوصول المقيد إلى المناطق ، والوصول التفضيلي إلى الممرات ، والإعانات لاستبدال المركبات ، واستثمارات البنية التحتية لمبادلة الشحن والبطارية ، لمعالجة مختلف الحواجز التي تحول دون انتقال المركبات التي تقطع مسافات طويلة إلى المركبات الكهربائية.

 

يمكن لبيئات السياسة أيضًا أن تمهد الطريق لمجموعة من الحلول الأخرى ، بما في ذلك مراكز التنقل المخصصة ، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من مركبات التنقل للتأجير أو الركوب. يجب أن تكون إجراءات السياسة هذه مصممة لكل مدينة ، ولن يتم التحقق من فائدتها إلا إذا واصلنا القياس والإبلاغ.

 

ماذا يمكن أن يفعل القادة الآن؟

 

لدينا بالفعل العديد من الحلول اللازمة للتحول إلى انبعاثات عادم خالية من العادم ، والسفر والتوصيل المشترك والآلي ، ولدينا تحالفات للعمل المتزامن. ما هو مطلوب بعد ذلك هو أن يطبق القادة أفضل الممارسات لتعظيم هذه التقنيات والأساليب.

 

بعض الجهود جارية بالفعل. أصدرت المفوضية الأوروبية ، على سبيل المثال ، مؤخرًا توجيهات جديدة تدعو المدن إلى النظر في الحوافز لكهربة سائقي المسافات الطويلة حيث تكافح المنطقة لتحقيق أهداف خفض الكربون. تحتاج المدن الآن إلى العمل ، في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وما وراءها.

 

"المناخ هو رياضة جماعية. لهذا السبب تفخر أوبر بالعمل مع أقرانها ودعاة وخبراء من GNMC لتقديم هذه المبادئ للإبلاغ عن الانبعاثات الناتجة عن التنقل الحضري. يتطلب الطريق إلى انعدام الانبعاثات الشفافية والمساءلة عن التقدم عامًا بعد عام ، ولا يمكن القيام بالرحلة إلا معًا ". آدم جروميس ، القائد العالمي لسياسة الاستدامة ، أوبر

 

بالإضافة إلى ذلك ، اجتمع أعضاء من القطاعين العام والخاص في التحالف العالمي للتنقل الجديد التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي لتطوير مبادئ الإبلاغ عن الانبعاثات الناجمة عن التنقل الحضري. تم تصميم هذه الورقة التنفيذية لإلهام العمل التعاوني بين القطاعين العام والخاص لتوظيف بيانات انبعاثات العالم الحقيقي في صنع القرار للمدن.

 

3 أسباب مفاجئة لماذا تكافح المدن لخفض الانبعاثات

 

"من أجل تجنب الآثار الأكثر ضررًا لتغير المناخ ، نحتاج إلى تقليل انبعاثات الكربون من وسائل النقل بدقة وسرعة." قال روبرت جرانت ، نائب الرئيس الأول للشؤون الحكومية والتأثير الاجتماعي في Cruise. "توفر مبادئ الإبلاغ عن الانبعاثات الناتجة عن التنقل الحضري لمشغلي التنقل المشترك مثل كروز رؤية لبدء فعليًا في تقليل انبعاثات النقل على مستوى العالم ، ميلًا بعد ميل."

 

"لدينا النطاق لدعم تحول نظام التنقل في إندونيسيا وهذه المنطقة ، إلى نظام أكثر استدامة ومتاحًا للجميع. نتحمل مسؤولية تجاه السائقين والمستخدمين وكل شخص متصل بنظامنا البيئي ، وتضمن هذه المبادئ أننا نبلغ عن تحولنا نحو انبعاثات صفرية بحلول عام 2030 بطريقة موثوقة ومتسقة وذات مغزى ". كيفن علوي ، الرئيس التنفيذي لشركة Gojek.

 

لقد ألهمت بيئة الأعمال شديدة التنافسية الكثير من الابتكارات في عمليات التنقل الدقيق والتصميم الحضري الداعم. هذه التحسينات السريعة ليست سوى غيض من فيض عندما يتعلق الأمر بتحويل التنقل. يمكن لبيئات السياسة التمكينية أن تمهد الطريق لمزيد من التغيير في المستقبل.

 

تعد مبادئ الإبلاغ عن الانبعاثات الناتجة عن التنقل الحضري جهدًا مشتركًا لأعضاء التحالف العالمي الجديد للتنقل (GNMC) التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي ، وهو عبارة عن شبكة تضم أكثر من 200 من الخبراء والمنظمات غير الحكومية والشركات المشهورة عالميًا.

 

 

تم نشر هذه المقالة في الأصل من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي ، في 11 فبراير 2022 ، وتم إعادة نشرها وفقًا لـ Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International Public License. يمكنك قراءة المقال الأصلي https: //www.weforum.org/agenda/2022/02/cities-emissions-mobility-climate-data/re. الآراء المعبر عنها في هذا المقال هي آراء المؤلف وحده وليست من WorldRef.


 

استكشف خدمات WorldRef لتتعلم كيف نجعل عمليات عملك العالمية أسهل وأكثر اقتصادا!

محطة طاقة الرياح | حلول الطاقة المائيةمراجعة الطاقة | الطاقة الحرارية والتوليد المشترك | أنظمة الكهربائية | خدمات للبائعين  |  المصادر الصناعية المجانية   |  حلول الصناعية  |  التعدين ومعالجة المعادن  |  أنظمة مناولة المواد  |  التحكم في تلوث الهواء  |  معالجة المياه والصرف الصحي  |  النفط والغاز والبتروكيماويات  |  السكر والإيثانول الحيوي  |  الطاقة الشمسية  |  حلول طاقة الرياح

3 surprising reasons why cities are struggling to slash emissions

Climate ChangeE-Mobility

Sharing is caring

April 15th, 2022

Cities account for 50% of global emissions and transport emissions are rising. New mobility integrations need real-world data to help slash emissions.

 

By

Public Policy Manager, Sustainability & Environmental Impact, Uber Technologies


 

  • Cities account for 50% of global emissions and transport emissions from travel and deliveries are growing.
  • Mobility service providers are capturing and sharing emissions data, and researchers have developed methodologies and emission factors for cities.
  • New mobility integrations can help make inroads into slashing emissions in cities but they need to be based on real-world data.

 

About 18% of global energy emissions can be attributed to road vehicles, of which 60% come from passenger vehicles. Moreover, these emissions are on the rise, and half of them originate in city trips. Through a combination of existing solutions, trip emissions can be reduced to zero or near-zero levels at the tailpipe, while serving an urban mobility demand.

 

“Cities are leading the way in taking action to reduce emissions from transport. The unprecedented choice now available in urban mobility can help meet the needs of citizens and businesses, while also advancing climate goals. Old truths about transportation planning are no longer valid. We need high quality, fresh and comparable data to make informed choices about promotion and regulation.” Daniel Firth, Programme Director, Transport and Urban Planning, C40 Cities.

 

Still, tackling city mobility emissions means grappling with many surprising challenges and fast evolving realities. Understanding these challenges can better position city leaders to tackle growing city mobility emissions head on. It will also help a sustainable mobility ecosystem grow in cities, contributing to their societal, environmental and economic goals.

 

Here are three challenges that leaders must understand to slash mobility emissions in their city.

 

1. Simple city trips aren’t that simple

 

A city trip often does not start when a rider enters a vehicle door and ends when the rider steps out of the same door. It increasingly looks more like a series of trips combined into one travel need. An example of this would be to compare the carbon intensity of a commute involving a ride-share to a park and ride train station in the suburbs versus taking an express bus into the city with a bicycle-sharing scheme to cover the first or last mile, incorporating direct and indirect emissions related to the operation of the mobility assets.

 

What’s needed next: While the cleanest trips for cities to prioritise are non-motorized trips, such as walking or cycling, that is not always feasible, efficient or safe for citizens and visitors. Cities need to understand the full scope of transportation operations and potential impact of potential alternatives. Cities need to look into the truly messy carbon footprint of travel and deliveries that occur in its authoritative jurisdiction. Only then, will they be able to collect and combine the pieces of information needed for setting impactful policies.

 

For instance, by acknowledging the full range of transport options any one trip requires, cities can have a better sense of its full carbon intensity. From there, they can incentivize and disincentivize trips with carbon intensity in mind to encourage the right types of operations and behaviours – bringing long-lasting benefits to health, the economy and climate.

 

2. There’s no standard way to measure progress

 

There’s currently no standardised, consistent and comparable approach for accounting and reporting on the carbon emission intensity of urban mobility. This makes it difficult for users, mobility operators, service providers and cities to truly understand and compare carbon emissions and reductions across all mobility modes, whether used individually or in combination with complete a trip.

 

However, some precedents do exist, for instance fuel efficiency is often used as an intensity metric to understand the carbon impact per mile (or kilometre) of petrol vehicles. However, in urban areas, with a vibrant landscape of current and emerging urban mobility modes, the fuel efficiency metric holds limited relevance to compare between modes.

 

Still, standard metrics can be powerful. Many shared micromobility operators have started reporting in recent years on carbon emissions per passenger kilometre, and this reporting incentivized business actions useful to both the financial and environmental performance of these companies.

 

TIER has been tracking the carbon emission intensity per passenger kilometres (CO2/pKm) of its e-scooters for the past few years. This has resulted in design improvements. For instance, instead of collecting scooters for maintenance, maintenance is provided on site using an electric cargo bike service.

 

This new approach not only slashed operating emissions which go into the footprint of each kilometre travelled on scooters, but also improved the financial performance of the company. Altogether, these changes led to a 60% reduction in CO2/pKm. Voi, a shared e-scooter provider, has been tracking well-to-wheel CO2/pKm for its e-scooters and is implementing a variety of measures to reduce their footprint, including a 400% increase in scooter lifespan.

 

“The micromobility industry has made huge strides in terms of sustainability,” said Fredik Hjelm, CEO and Co-Founder at Voi. “To bring sustainability to the next level and democratise these improvements across the sector, standardised emission reporting practises are needed to ensure we compare apples to apples and cities can select the most sustainable services.”

 

What’s needed next: Measuring passenger carbon intensity – emissions per passenger distance – would be a more meaningful metric to understand emission intensity-related performance of different mobility modes. It suggests that relevant mobility operators, service providers and cities should agree on the use of similar metrics and methodologies to allow for meaningful comparisons between operators and providers and modes.

 

3. Policy approaches aren’t shifting fast enough

 

Where they do exist, electric vehicle (EV) policies have been largely written for private vehicle owners and not shared-use applications. That’s a missed opportunity. Although commercial shared-use operators like taxi and ridehail tend to account for only a few percent of urban travel mileage, a shared-use driver averages three times the annual mileage of private car user and therefore three times the emissions savings opportunity when they go electric.

 

Recent emissions reporting by ride-hailing companies reveals increased EV uptake by drivers where policy environments exist like zero emission areas, where tailpipe emitting vehicles are restricted, and clean air plans, where the city introduced restrictions to limit air pollutants.

 

In London, more than 3.5 million trips were taken in fully EVs by drivers using the Uber app in the first half of 2021, and by year end Uber’s platform hosted eight times greater EV use than the general vehicle population. Uber attributes much of the outsized, early success of EV uptake in London to the city’s world-leading congestion and emissions pricing schemes.

 

Following the implementation of a congestion charge zone in 2003, London’s traffic decreased by 15% and travel time decreased by 30%. A recent report by the city calls for a 27% reduction this decade, alongside a more rapid shift away from fossil fuel vehicles towards active transport, public transport and cleaner vehicles.

 

What’s needed next: Research from the International Council on Clean Transportation shows that policy needs to account for a combination of incentives. This combination could include restricted zoning access, preferential lane access, subsidies for vehicle replacement, charging and battery swapping infrastructure investments, for addressing the various barriers to high mileage vehicle transition to EVs.

 

Policy environments can also pave the way for a range of other solutions, including dedicated mobility hubs, where a variety of mobility vehicles are available for hire or ridership. Such policy actions should be tailored per city, and their usefulness will be validated only if we continue to measure and report.

 

What can leaders do now?

 

We already possess many of the solutions needed to shift to zero tailpipe emissions, shared and automated travel and delivery, and have coalitions for synchronized action. What’s needed next is for leaders to apply best practises to maximise these technologies and approaches.

 

Some efforts are already underway. The European Commission, for example, recently released new guidance calling for cities to consider incentives to electrify high-mileage drivers as the region is battling to meet its carbon reduction goals. Cities now need to act, in Europe, North America, Asia, and beyond.

 

“Climate is a team sport. That’s why Uber is proud to work with peers, advocates and experts from the GNMC to offer these Principles for Reporting Emissions from Urban Mobility. The road to zero emissions requires transparency and being accountable for progress year after year, and the journey can only be made together.” Adam Gromis, Global Lead for Sustainability Policy, Uber

 

Additionally, public and private sector members of the World Economic Forum’s Global New Mobility Coalition recently came together to develop the Principles for Reporting Emissions from Urban Mobility. This executive paper was designed to inspire collaborative public-private action for employing real-world emissions data in decision making for cities.

 

3 surprising reasons why cities are struggling to slash emissions

 

“In order to avoid the most harmful impacts of climate change, we need to accurately and rapidly reduce carbon emissions from transportation.” said Robert Grant, SVP, Government Affairs & Social Impact at Cruise. “The Principles for Reporting Emissions from Urban Mobility provide shared mobility operators like Cruise the vision to truly start reducing transportation emissions globally, mile by mile.”

 

“We have the scale to support the transformation of the mobility system in Indonesia and this region, to one that is more sustainable and accessible for all. We have a responsibility to our drivers, users and everyone connected to our ecosystem, and these principles ensure we are reporting our shift towards Zero Emissions by 2030 in a credible, consistent and meaningful way.” Kevin Aluwi, CEO, Gojek.

 

A highly competitive business environment has inspired much innovation in micromobility operations and supportive urban design. These fast improvements are just the tip of the iceberg when it comes to transforming mobility. Enabling policy environments can pave the way for even more change ahead.

 

The Principles for Reporting Emissions from Urban Mobility are a joint effort of the members of the World Economic Forum’s Global New Mobility Coalition (GNMC), a network of 200+ globally renowned experts, NGOs and companies.

 

 

This article was originally published by World Economic Forum, on February 11, 2022, and has been republished in accordance with the Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International Public License. You can read the original article hehttps://www.weforum.org/agenda/2022/02/cities-emissions-mobility-climate-data/re. The views expressed in this article are those of the author alone and not of the WorldRef.


 

Explore WorldRef services to learn how we are making your global business operations easier and more economical!

Wind Power Plant | Hydro Power SolutionsEnergy Audit | Thermal Power & Cogeneration | Electrical Systems | Services for Sellers  |  Free Industrial Sourcing   |  Industrial Solutions  |  Mining & Mineral Processing  |  Material Handling Systems  |  Air Pollution Control  |  Water & Waste Water Treatment  |  Oil, Gas And Petrochemicals  |  Sugar And Bioethanol  |  Solar Power  |  Wind Power Solutions